رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استقبال حافل لـ«بيج رامى» رغم خسارته لقب مستر أوليمبيا

بيج رامى
بيج رامى

وصل البطل العالمي المصري ممدوح السبيعي، الشهير بـ"بيج رامي"،  مساء الإثنين إلى القاهرة الدولي، بعد حصوله على المركز الخامس في بطولة مستر أوليمبيا التي أقيمت في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 15 آلى 18 ديسمبر الجاري.

ورغم خسارة رامي لقب مستر أوليمبيا الذي حصده مرتين متتاليتين في نسختي عامي 2020، و2021، إلا أن فريق كوسكواد الذي يلعب له أسطورة كمال الأجسام المصرية نظم استقبالا حافلا له في مطار القاهرة حضره عدد كبير من الرياضيين في مقدمتهم إسلام قرطام، مؤسس فريق كوسكواد ورئيس الاتحاد المصري لرياضات الشوارع، وعدد من نجوم الفريق المحترفين ونجوم رياضة كمال الأجسام في مصر، وأعداد كبيرة من أفراد أسرته وأصدقائه من مسقط رأسه في قرية السبايعة بمحافظة كفرالشيخ.

وشهد استقبال رامي في مطار القاهرة حضور أعداد كبيرة من جماهيره وعشاق رياضة كمال الأجسام الذين حرصوا على الهتاف له ومطالبته بإحراز اللقب الثالث لمستر أوليمبيا في نسخة العام المقبل.

وخسر بطل كمال الأجسام، ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، لقب مستر أوليمبيا مكتفيًا بالمركز الخامس في هذه النسخة من البطولة التي نافس فيها للعام الثالث على التوالي بفئة الوزن المفتوح، بينما فاز باللقب لأول مرة الإيراني هادي شوبان.

وتم تنظيم مسيرة للبيج رامي خرجت من مطار القاهرة إلى أكاديمية العلوم والتكنولوجيا والفنون بالتجمع الخامس، حيث تم تكريمه بحضور عدد كبير من الطلاب، ثم اختتم اليوم بإقامة حفل عشاء بأحد المطاعم الكبرى بالقاهرة الجديدة.