رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الهانى سليمان: نصيحة منى للمسئولين ألا يدخلوا تقنية احتساب الوقت الضائع للدورى

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

أعرب الهاني سليمان، حارس مرمي الفريق الأول لنادي سموحة، عن سعادته بالتعادل الذي حققه فريقه أمام الأهلي، خلال المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعادل سموحة أمام الأهلي سلبيا دون أهداف، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الأهلي وى السلام، في الجولة التاسعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال الهاني سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: نحن نلعب بطريقة دفاعية ونغلق المساحات وهذا لم يخلق فرصا حقيقة للأهلي، وأعطي شعورا للجميع بأن المباراة واقفة ولا تسير بسرعة، لكن لا يوجد أي مدير فني يقول للاعبيه ضيعوا الوقت.

وتابع: أنا لم أهدر الوقت، لو كنت أضيع الوقت لماذا لم يمنحني الحكم بطاقة صفراء، وليس من شأني التعليق علي تصريحات مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، بشأن إضاعة الوقت خلال المباراة، أنا أتحدث عن فريقي فقط.

وعن اللقطة في الدقيقة 92 عندما أخذ الكرة ونظر خلفه، قال: أمسكت الكرة وكنت أنظر خلفي لأن حسين الشحات كان يقف خلفي مثل الذئب وينتظرني لكي أضع الكرة علي الأرض ويأخذها مني.

وعن الانضمام لمنتخب مصر قال: أتدرب وأفعل ما علي ولا يمكن لأحد أن يجبر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لضم لاعب، لو تم اختياري سيكون أمرا جيدا وإن لم يتم اختياري سأجتهد أكثر.

واختتم: نصيحة مني للمسئولين عن الرياضة في مصر ألا يدخلوا تقنية احتساب الوقت الضائع للدوري.