رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أيوب: الفوز على البنك الأهلى سيعطينا دفعة قوية خلال الفترة المقبلة

أحمد أيوب
أحمد أيوب

أعرب أحمد أيوب، المدير الفني لنادي حرس الحدود، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه علي البنك الأهلي، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق حرس الحدود الفوز علي نظيره البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المكس، في الجولة التاسعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد أيوب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن حرس الحدود قدم مباريات جيدة خلال الأسابيع الماضية، لكن الفريق كان يعاني من سوء الحظ في خلال المباريات الأخيرة، بالإضافة إلي قلة عناصر الخبرة داخل الفريق.

وتابع: الفوز علي البنك الأهلي سيعطي دفعة قوية للاعبين بدءا من المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش في الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز.

واختتم: لا توجد مباراة سهلة في الدوري الممتاز هذا الموسم، فجميع الأندية قامت بإبرام تعاقدات جيدة، والمستوي الفني متقارب بين الجميع وكذلك فارق النقاط.

بهذا الفوز يحتل حرس الحدود المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد نقاط.