رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. رونالدو وميسى قريبًا فى الدورى السعودى.. والنصر يخطط لضرب الهلال بالقاضية

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

كشف عبدالعزيز المريسل، الناقد الرياضي السعودي، عن حقيقة تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال عبدالعزيز المريسل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: حتى الآن لا توجد أخبار رسمية بشأن تعاقد نادي النصر مع رونالدو، خلال الساعات الماضية، مشيرا إلى أن نادي الهلال السعودي أول من فاوض النجم البرتغالي بشكل رسمي، وليس النصر السعودي.

وتابع: المفاوضات توقفت بسبب العقوبة الموقعة على رونالدو من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بإيقافه مباراتين في أي ناد يتعاقد معه بسبب واقعة كسر تليفون أحد المشجعين.

وأكمل: في حالة تعاقد النصر مع رونالدو ستكون ضربة قاضية للهلال الذي تفاوض معه، نافيًا وجود البرتغالي في السعودية حاليًا قائلًا: من المستحيل تواجد رونالدو في المملكة حاليا.

وواصل: هناك خطة في المملكة 2030 لتواجد الدوري السعودي من ضمن أفضل 10 دوريات في العالم، مشيرًا إلى أنه توقع تواجد نيمار وميسي ورونالدو في الدوري السعودي في السنوات المقبلة.

واختتم: المملكة العربية تستطيع السنوات المقبلة تنظيم بطولات كأس العالم للأندية بخلاف بطولة كأس العالم للمنتخبات، من حيث البنية الأساسية للملاعب السعودية، مؤكدًا أن المملكة قادرة على تنظيم بطولة كأس العالم 2030.