رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى للفوز على حرس الحدود للاقتراب من قمة الأهلى

الزمالك فاز في مباراته
الزمالك فاز في مباراته الأخيرة على البنك الأهلي

يرفع الزمالك شعار لا للتهاون والاستهتار عندما يواجه حرس الحدود في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الثامن للدوري الممتاز.

الزمالك يملك 17 نقطة من خمسة انتصارات وتعادلين وسجل 13 هدفا ودخل مرماه ثلاثة أهداف وفاز في مبارياته الثلاث الأخيرة على طلائع الجيش وبيراميدز والبنك الأهلي ونجح في تقليص الفارق مع الأهلي متصدر الدوري إلى نقطتين ويسعى لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي والوصول للنقطة 20  لمزاحمة الاهلى على القمة.

ويخوض الزمالك المباراة بصفوف شبه مكتملة ولايغيب سوى محمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش وإبراهيم نداى ومصطفى شلبي بسبب الإصابة وسيواصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا الاعتماد على طريقة 4-3-3 التي خاض بها مباراة البنك الأهلي بوجود حمزة المثلوثي ومصطفى الزناري وحسام عبدالمجيد وأحمد أبوالفتوح في الدفاع ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور وعمرو السيسي في الوسط لكنه قد لا يدفع بالثنائي يوسف حسن وسيف الجزيري كما فعل أمام البنك الأهلي وقد يكتفي بوجود سيف الجزيري كرأس حربة وخلفه أحمد سيد زيزو وشيكابالا أو يوسف أسامة نبيه.

فيريرا شدد على لاعبيه بضرورة عدم الاستهانة بفريق حرس الحدود وأداء المباراة بجدية تامة تجنبا للمفاجآت غير السارة خاصة أن الفريق يسعى لمواصلة انتصاراته والوصول لقمة جدول الدوري.

قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود فى الدورى 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي وأحمد أبوالفتوح ومحمد أشرف روقا وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور ويوسف أوباما وسيد عبدالله نيمار وشيكابالا وأحمد سيد زيزو وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن وسيف الدين الجزيري.

في المقابل يحتل حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات و4 هزائم وسجل هدفا واحدا فقط ودخل مرماه ستة أهداف ويعاني الفريق من أزمة العقم التهديفي حيث لايملك المهاجم الذي يجيد هز الشباك ومازال الجهاز الفني يبحث عن حل لهذه الأزمة.

أحمد أيوب سيعتمد على اللعب بثلاثة محاور ارتكاز في الوسط لتأمين الجانب الدفاعي وتضييق المساحات أمام لاعبي الزمالك مع الضغط على حمزة المثلوثي عن طريق مصطفى زيكو في محاولة لايجاد ثغرة للوصول لمرمى محمد عواد.

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده شريف محمد عبدالله ومحمود عبدالسميع، ومعهم إبراهيم محجوب، حكما رابعا ومحمد عباس، حكم فيديو، وأحمد توفيق طلب، مساعد حكم فيديو.