رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد فوز الأرجنتين على فرنسا فى نهائي المونديال.. أحمد موسى: ميسى من أعظم لاعبى العالم

ميسي
ميسي

عرض الإعلامي أحمد موسى، احتفالات صاخبة في الأرجنتين بعد فوز منتخب راقصي التانجو على الديوك الفرنسية، في نهائي كأس العالم قطر 2022، بضربات الترجيح، في مباراة مثيرة لجأ فيها الفريقين للوقت الإضافي عقب تعادلهما بـ 3 أهداف لكل منهما.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الرئيس الفرنسي حزين للغاية بعد خسارة منتخب بلاده أمام المنتخب الأرجنتيني بقيادة الساحر ميسي، مشيرا إلي إن إيمانويل ماكرون مش قادر يمشي من الزعل والغضب ولا يبتسم أبدا.

وأشار: إلي أنّ هذه اللحظات في غاية الصعوبة على المنتخب الفرنسي، الذي كان يأمل في حصد اللقب، مضيفا أن منتخب الأرجنتين حصل على معظم الألقاب في البطولة.

وأوضح: إلي أن إمبابي أيضا يعيش حالة من الحزن ولا يقوى على السير بعدما كان في كامل حيويته ونشاطه في قلب الميدان بملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأختتم: ليو ميسي من أعظم لاعبي العالم، ومبابي أمامه فرصة لتحطيم كل الأرقام مستقبلا.

حقق منتخب الأرجنتين بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد نهائي درامي وتاريخي وسيناريو اسثنائي، بركلات الترحيح علي حساب فرنسا، بعد نهاية المباراة بالأشواط الأضافية بنتيجة 3-3، لتبتسم ركلات المعاناة للتانجو ويفوز بنتيجة 4-2.