رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يورجن كلوب يؤكد انتكاسة إصابة لويس دياز وغيابه عن ليفربول

لويس دياز
لويس دياز

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، عن استمرار غياب لويس دياز، لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وسبق أن ذكر موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي، أن لويس دياز شعر ببعض الآلام في ركبته أثناء مشاركته في تدريبات ليفربول خلال الأيام القليلة الماضية، مُشيرة إلى أن اللاعب خضع للمزيد من الفحوصات الطبية، والتي أكدت حاجته للخضوع إلى عملية جراحية عاجلة.

وخسر ليفربول أمام فريق ليون الفرنسي، أمس، في مباراة ودية بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وقال يورجن كلوب، المدير الفني للفريق في تصريحات عقب مباراة الأمس: "إنها خيبة أمل لنا جميعًا، لم يكن الأمر يتعلق بموقف حدث في التدريب، شعر بشيء وألقينا نظرة عليه في اليوم التالي، وكانت ضربة لنا".


وتأكد غياب لويس دياز عن ليفربول خلال أول شهرين من عام 2023، وهو ما سيبعده عن مواجهة ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وقد يعود قبل مباراة الإياب.

وتعرض دياز للإصابة في مباراة أرسنال بالدوري الإنجليزي، خلال شهر أكتوبر الماضي في الركبة أبعدته عن المشاركة مع الريدز خلال الفترة الماضية، وكان من المتوقع أن يعود عقب نهاية بطولة كأس العالم 2022.

 

تايمز: دياز يغيب عن ليفربول حتى مارس 2023 

 

من جانبها، أكدت صحيفة "التايمز" البريطانية، فإن لويس دياز سيخضع إلى عملية جراحية، بعد تعرّضه لانتكاسة أثناء تعافيه من إصابة بالركبة.

وأفادت الصحيفة البريطانية في تقريرها، بـأن لويس دياز سيغيب عن الملاعب حتى شهر مارس من العام المقبل 2023.

وشارك لويس دياز في 12 مباراة بقميص ليفربول خلال الموسم الجاري، وسجل 4 أهداف وصنع 3 لزملائه في الفريق.


فيما شارك منذ انضمامه للريدز في 38 مباراة، وسجل 10 أهداف وصنع 8.