رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدافع جديد على طاولة الزمالك للتعاقد معه فى يناير

شعار الزمالك
شعار الزمالك

دخل مصطفى كالوشا، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، في حسابات مسئولى نادي الزمالك من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وعلم "الكابتن" أن أمير مرتضي، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرض ملف المدافع مصطفي كالوشا علي جسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالقلعة البيضاء من أجل معرفة رأيه في اللاعب من أجل التعاقد معه لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حيث شهدت الأيام الماضية، وجود عرض رسمي من نادي البنك الأهلي، للحصول على خدمات محمد عبدالسلام، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في يناير المقبل،
وعرض مجلس إدارة الزمالك الأمر على فيريرا، من أجل استطلاع رأيه في معرفة إمكانية رحيل عبدالسلام إلى البنك الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان  فيريرا، قد طلب من أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، التعاقد مع مدافع في يناير المقبل، وعلى ضوء ذلك سيتم بحث موقف عبدالسلام مع الزمالك، إما بقيده فى قائمة الفريق، أو التعاقد مع مدافع آخر وفى هذه الحالة سينتقل إلى أى ناد يرغب اللاعب في اللعب له.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قد أعلن عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز المقرر لها الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر له باستاد القاهرة الدولي.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي

خط الدفاع: محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح -  عبدالله جمعة.

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيف جعفر - سيد عبدالله "نيمار"  محمود عبدالرازق " شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن