رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: لويس دياز يغيب عن ليفربول 3 أشهر بسبب انتكاسة جديدة

لويس دياز
لويس دياز

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، صدمة قوية بعد تعرّض النجم الكولومبي لويس دياز لانتكاسة جديدة، سيخضع على إثرها لعملية جراحية.

وكان لويس دياز قد تعرّض لإصابة قوية في ركبته، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام أرسنال، التي أقيمت في شهر أكتوبر الماضي، وانتهت بهزيمة ليفربول بنتيجة 2-3.

 

لويس دياز يغيب عن ليفربول حتى مارس 2023

ووفقًا لما ذكرته الشبكة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، فإن لويس دياز شعر ببعض الآلام في ركبته أثناء مشاركته في تدريبات ليفربول خلال الأيام القليلة الماضية، مُشيرة إلى أن اللاعب خضع للمزيد من الفحوصات الطبية، التي أكدت حاجته للخضوع إلى عملية جراحية عاجلة.

من جانبها، أكدت صحيفة «التايمز» البريطانية، أن لويس دياز سيخضع إلى عملية جراحية، بعد تعرّضه لانتكاسة أثناء تعافيه من إصابة بالركبة.

وأفادت الصحيفة البريطانية في تقريرها، بأن لويس دياز سيغيب عن الملاعب حتى شهر مارس من العام المقبل 2023.

 

موعد مباراة ليفربول المقبلة

من ناحية أخرى، يستعد فريق ليفربول لخوض مواجهتين وديتين، أمام كل من أوليمبيك ليون الفرنسي وميلان الإيطالي.

ويواجه فريق ليفربول نظيره أوليمبيك ليون الفرنسي وديًا، الأحد، في تمام الرابعة عصرًا، ثم يلتقي فريق ميلان الإيطالي وديًا، يوم الجمعة المقبل الموافق 16 ديسمبر، في الخامسة والنصف مساءً.

وتأتي المواجهتان الوديتان في إطار استعدادات ليفربول لاستئناف نشاط بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عقب انتهاء منافسات كأس العالم 2022، المُقامة حاليًا في قطر.

وتُقام النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وتنطلق السبت، منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 والمُقامة حاليًا في قطر، وهي: مباراة منتخب فرنسا ضد إنجلترا، ومباراة منتخب المغرب ضد البرتغال.