رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القناة يهزم الاتصالات ويؤكد انفراده بقمة المجموعة الثانية والترسانة يفوز على السويس

مباراة القناة والاتصالات
مباراة القناة والاتصالات

قطع فريق القناة شوطا كبيرا في مشوار الصعود للدوري الممتاز بعد أن أحكم قبضته على قمة المجموعة الثانية في دوري القسم الثاني بعد فوزه على الاتصالات بهدف سجله معتز محب "كاجو" في الدقيقة 69 في المباراة التي أدارها الحكم نادر قمر الدولة ليرتفع رصيد القناة إلى 25 نقطة ويتوقف رصيد الاتصالات عند 18 نقطة.

وفاز الترسانة على منتخب السويس بهدف سجله محمد ناجح في الدقيقة 37 من ركلة جزاء احتسبها الحكم عمرو السيد ليرتفع رصيد الترسانة إلى 18 نقطة ويتوقف رصيد السويس عند 13 نقطة.

وفاز فريق إف سي زد على العبور بهدف سجله محمد سمير في الدقيقة 18 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد طه ليرتفع رصيد إف سي زد إلى 18 نقطة ويتوقف رصيد العبور عند 13 نقطة. 

وفاز وادي دجلة خارج أرضه على الإعلاميين 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم محمد عبدالعليم ليرتفع رصيد وادي دجلة إلى 18 نقطة ويتوقف رصيد الإعلاميين عند خمس نقاط.. تقدم الإعلاميين عن طريق محمد خلف في الدقيقة الثامنة وتعادل علي حسين لوادي دجلة في الدقيقة التاسعة وفي الشوط الثاني سجل علي حسين هدف الفوز لوادي دجلة في الدقيقة 69.

وحقق كهرباء الإسماعيلية مفاجأة من العيار الثقيل وهزم الانتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم أحمد عبد السميع ليرتقع رصيد الكهرباء إلى 7 نقاط ويتوقف رصيد الإنتاج الحربي عند 10 نقاط.. انتهى الشوط الأول بتقدم الكهرباء بثلاثة أهداف سجلها  مصطفى كشري ومحمد دقدق ويوسف بيبو في الدقائق 15 و17 و27 وفي الشوط الثاني سجل الإنتاج الحربي هدفه الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وفاز السكة الحديد على النصر بهدف سجله عبدالله نادي في المباراة التي أدارها الحكم أحمد حمدي ليرتفع رصيد السكة إلى 16 نقطة ويتوقف رصيد النصر عند 5 نقاط. 

وحقق بورتو السويس فوزا كبيرا وهزم إيسترن كومباني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أدارها الحكم عمرو جلال ليرتفع رصيد بورتو إلى 10 نقاط ويتوقف رصيد إيسترن كومباني عند 9 نقاط. 

وحقق بتروجت أول فوز له هذا الموسم وهزم مستقبل وطن 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم هشام الفلال ليرتفع رصيد بتروجت إلى 8 نقاط ويتوقف رصيد مستقبل وطن عند نقطتين.

وفي المجموعة الأولى فاز ديروط على شبان قنا بهدف سجله أحمد حسم ليرتفع رصيد ديروط إلى 11 نقطة ويتوقف رصيد شبان قنا عند 8 نقاط.

وفاز أسمنت أسيوط على المنيا بهدفين نظيفين في المباراة التي أدارها الحكم جمال الجندي ليرتفع رصيد أسمنت أسيوط إلى 10 نقاط ويتوقف رصيد المنيا عند 6 نقاط.. انتهى الشوط الأول بتقدم أسمنت أسيوط بهدف سجله صلاح الدين محمد وفي الشوط الثاني سجل إبراهيم السامولي الهدف الثاني للأسمنت.