رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى سعودى: الأخضر قدم مباراة قوية وجيدة أمام بولندا.. ولا يوجد مستحيل فى كرة القدم

السعودية وبولندا
السعودية وبولندا

قال الكاتب الصحفي السعودي عبدالله العبيد إن الجمهور السعودي يشعر بالحزن بعد الخسارة من منتخب بولندا بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات كأس العالم 2022، مشيرا إلى أن الانتصار الذي حققه منتخب الأخضر على الأرجنتين الأسبوع الماضي أعطى ثقة كبيرة للجماهير، وكذلك العربي، بأن لديه القدرة على مواصلة التقدم في البطولة العالمية وتقديم الأداء الأفضل بعد الفوز على منتخب التانجو.

وأضاف عبدالله العبيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفي عبر برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن المنتخب السعودي قدم أداء جيدا أمام منتخب بولندا خاصة في الشوط الثاني، وأضاع أكثر من فرصة محققة للتهديف وتعديل النتيجة أمام منتخب قوي.

وأشار إلي أن المنتخبين السعودي والبولندي قدما مباراة رائعة اليوم، لافتا إلى أن الأخطاء الفردية كانت السبب الرئيسي في خسارة منتخب الأخضر، بالإضافة إلى إصابة بعض اللاعبين من العناصر الأساسية بالمنتخب مثل ياسر الشهراني الذي أصيب في مباراة المنتخب الأرجنتيني.

وأوضح أن المنتخب السعودي قدم مباراة قوية وجيدة من الناحية التكتيكية، لافتا إلى أن المباراة المقبلة للأخضر ستكون صعبة أمام المنتخب المكسيكي.

وواصل: هناك اختلاف بين منتخبات أوروبا ومنتخبات أمريكا الجنوبية أو الشمالية، متوقعا فوز الأخضر والتأهل لدور الـ16 من المونديال.

وشدد على أنه لا مستحيل في كرة القدم، موضحا أن المنتخب السعودي فرصته كبيرة في التأهل لدور الثاني من بطولة كأس العالم، كذلك بقية المنتخبات العربية مثل المغرب وتونس رغم الخسارة من منتخب أستراليا بهدف دون رد.