رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. مارسيال وراشفورد يقودان هجوم مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

مارسيال وراشفورد
مارسيال وراشفورد

كشف الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن التشكيل الذي يخوض به فريقه مباراة أستون فيلا، ضمن لقاءات دور الـ32 لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويقود أنطوني مارسيال، وماركوس راشفورد هجوم مانشستر يونايتد في مباراة الليلة، فيما يعود هاري ماجواير لخط الدفاع.
وخرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة يونايتد لمباراة اليوم، فيما يجلس ديفيد دي خيا وليساندرو مارتينيز على دكة البدلاء.

وجاء التشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: مارتن دوبرافكا.

خط الدفاع: ديجو دالوت، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، تايلور مالاسيا.

وسط الملعب: فريد، دوني فان دي بيك، سكوت ماكتومناي.


الهجوم: برونو فيرنانديز، أنطوني مارسيال، ماركوس راشفورد.


وجاءت دكة البدلاء كالآتي: ديفيد دي خيا، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو، كاسميرو، كريستيان إريكسن، بيليستري، إلانجا، جارناتشو، شورتير.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم برغبة في تحقيق الانتصار والانتقام من الخسارة التي تعرض لها الأسبوع الماضي ضد أستون فيلا بثلاثة أهداف لهدف ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي، ومواصلة رحلته في البطولة والمنافسة على تحقيق لقبها في الموسم الحالي، بينما يتطلع أستون فيلا لتكرار الانتصار على يونايتد وتحقيق الفوز الثاني تحت قيادة أوناي إيمري، المدير الفني الجديد للفريق من أجل مواصلة رحلة تحسين موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أنه من المقرر إقامة مراسم قرعة دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، عقب مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، لتحديد مباريات الدور المقبل من البطولة بعد التعرف على كل الأندية المتأهلة لهذا الدور من البطولة.