رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدافع الزمالك يقترب من الرحيل خلال الانتقالات الشتوية

شعار الزمالك
شعار الزمالك

اقترب حاتم سكر، مدافع نادي الزمالك، الذي تم تصعيده مؤخرا من الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض علي سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وتلقى اللاعب العديد من العروض أبرزها من الداخلية وحرس الحدود ولكنه فضل معرفة مصيره مع الزمالك قبل خروجه علي سبيل الإعارة خاصة أنه دائما وأبدا يتم توجيه بعض النصائح له علي يد البرتغالي.

ومنح  البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين مجموعة من التعليمات خلال التقسمية، ويركز الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء وتنفيذ بعض الأفكار الفنية لتطبقيها في المباريات الرسمية.

وعلى جانب آخر، يجري اليوم الثلاثاء محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك، العملية الجراحية بعد إصابته بقطع في وتر الخلفية.

وسافر الونش إلى إنجلترا صباح اليوم من أجل اجراء العملية الجراحية التي تحدد موعدها صباح اليوم.

وقامت إدارة الكرة بالزمالك بقيادة أمير مرتضى منصور بتنسيق سفر الونش لإنجلترا من أجل العلاج بأحدث الأجهزة الطبية، بجانب التواصل مع الطبيب الذي سيجري العملية للاعب قبل سفره.

ويبحث الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن وديات قوية يخوضها خلال فترة التوقف الدولي، وكلف فيريرا المدير الفني أحمد حسني، المدير الإدارى، بالبحث عن فرق في الدرجة الثانية من أجل خوض وديات معه خلال فترة التوقف الدولي.

ويسعى فيريرا إلى علاج كافة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون بتلاقيها خلال الفترة الماضية خاصة بعد إهدار نقطتين ثمينتين أمام إنبي.

ويركز فيريرا خلال الفترة الحالية على منح اللاعبين مجموعة من التعليمات خلال التقسمية في التدريبات اليومية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.