رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يزاحم برشلونة على ضم جوهرة لاس بالماس

ألبرتو موليرو
ألبرتو موليرو

يواصل نادي ليفربول الإنجليزي بحثه عن صفقات مميزة، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير.

ويعاني فريق ليفربول من تراجع النتائج في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الحالي 2022-2023، حيث حقق 4 انتصارات ومثلها 4 تعادلات وكذلك 4 هزائم خلال 12 مباراة خاضها حتى الآن.

 

ليفربول ينافس برشلونة على ضم ألبرتو موليرو

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن ليفربول يرغب في التعاقد مع الإسباني ألبرتو موليرو، لاعب لاس بالماس، في الشتاء المقبل.

وأفادت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أبدى إعجابه بقدرات ألبرتو موليرو، بعد تألقه رفقة ناديه لاس بالماس في الموسم الحالي 2022-2023.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سيدخل في سباق التنافس مع كبار أوروبا، على رأسهما ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، الذين أبديا رغبتهما في الحصول على خدمات ألبرتو موليرو.

 

برشلونة يسعى للظفر بصفقة ألبرتو موليرو

وأكدت صحيفة «آس» في تقريرها، أن نادي برشلونة هو الأكثر جدية والأوفر حظًا حتى الآن للظفر بصفقة موليرو، مُشيرة إلى أن النادي الكتالوني قدّم عرضًا بالفعل خلال الأسابيع الماضية، ولكنه قوبل بالرفض.

ونوّهت الصحيفة إلى أن الشاب الإسباني موليرو يُعد أحد أفضل المواهب في الكرة الإسبانية في الوقت الحالي، لذلك يرغب نادي برشلونة في ضمه للعب بجوار بيدري، لاعب لاس بالماس السابق.

ويمتلك لاعب الوسط الهجومي الإسباني، صاحب الـ19 عامًا، شرطًا جزائيًا رفقة لاس بالماس، يبلغ قيمته 26 مليون جنيه إسترليني. 

يذكر أن فريق برشلونة قد حقق فوزًا ثمينًا على ألميريا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ويتصدر فريق برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، متفوقًا على غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.