رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يفاضل بين 3 لاعبين أجانب لتدعيم صفوفه فى يناير

كولر
كولر

يفاضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بين 3 لاعبين أجانب لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي في يناير المقبل. 
وكشف مصدر مسئول عن أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح رشحت 3 لاعبين علي المدير الفني وهم  كريم كانوتي، لاعب سالزبورج النمساوي، والغيني عثمان كمارا، لاعب الشارقة الإماراتي والإيفواري، ديفيد فوفانا، مهاجم فريق مولده النرويجي.
وأضاف المصدر أن اللجنة وضعت الثلاثي علي أولويات صفقات يناير بعد تواصل أمير توفيق، مدير التعاقدات، مع وكلاء اللاعبين لاتفاقات حول انتقالهم إلي صفوف الفريق في يناير المقبل. 
وأشار المصدر إلى أن كولر طلب من اللجنة منحه فرصة دراسة الثلاثي لتحديد احتياجاته الفنية خلال فترة توقف الدوري من يوم 3 إلي 18 نوفمبر وحسم قراره بشكل نهائي لإتمام الصفقة التي يرغب في ضمها.

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره الداخلية في الخامسة مساء اليوم الإربعاء ضمن مباريات الجولة الثالثة علي ملعب استاد السويس الجديد.

ويغيب عن اللقاء السويسري مارسيل كولر لتعرضه لوعكة صحية “نزلة برد” وعمرو السولية يعاني من شد خفيف في العضلة الأمامية وطاهر محمد طاهر للإيقاف ومحمد عبدالمنعم لخضوعه لعملية جراحية في الأنف.