رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل مخالفة تحكيمية فى مباراة سيراميكا والبنك الأهلى بسبب «الملابس»

البنك الأهلي وسيراميكا
البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا

كشف محمد صلاح عبدالفتاح، الحكم المساعد السابق، عن تفاصيل تغيير سيراميكا كليوباترا، لون الشورت بين شوطي مباراته أمام البنك الأهلي، في الدوري المصري.

وقال محمد صلاح عبدالفتاح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن طاقم التحكيم أخطأ في الموافقة على خوض سيراميكا كليوباترا المباراة بالشورت والجوارب المتطابقة مع البنك الأهلي.

وأشار إلي أن مسئولية طاقم التحكيم مراجعة الملابس قبل المباراة، بينما يتطلب على الفريق الضيف تغيير الشورت والجوارب بما لا يتطابق مع الفريق صاحب الأرض.

وأوضح أن الحكم أدرك الخطأ بعد إبلاغه بين شوطي المباراة، لتغيير الشورت، وأن تطابق الملابس في الشوط الأول لم يؤثر على القرارات التحكيمية، لكنه قد يكون سببًا في قرارات عكسية لتطابقها.

نجح فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره سيراميكا كليوباترا، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يحقق فريق البنك الأهلي الفوز الأول له هذا الموسم، بعد تعادلين متتاليين ويرفع رصيده إلي 5 نقاط محتلا المركز الخامس.

وفي الوقت ذاته يتلقي فريق سيراميكا كليوباترا الهزيمة الثانية علي التوالي، ويتجمد رصيده عند 3 نقاط محتلا المركز الحادي عشر.