رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيثم عرابى: وفرت ملابس لفريق أسوان دون أى مقابل.. وأرفض العيش فى دور المظلوم

هيثم عرابي
هيثم عرابي

أكد هيثم عرابي، المدير الرياضي السابق بنادي أسوان، أنه تلقي عرضا من أحد أندية الدوري الممتاز خلال الفترة الأخيرة، بعد رحيله عن النادي الجنوبي.

وقال هيثم عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه قام بتطوير المركز الإعلامي داخل النادي، مع جلب عدد من الصفقات التي لم ترهق خزينة النادي، والاتفاق مع عدد من الرعاة.

وتابع: وفرت ملابس للفريق دون أي مقابل وتم تسويق القميص، لا يوجد أي لاعب جديد يحصل على مليون جنيه، كنت أتمنى استكمال التجربة.

وأكمل: تلقيت اتصالا من محمود فاروق، عضو لجنة الكرة، وهو شخصية محترمة وأبلغني بأن المجلس يريد الاجتماع معي، اجتمعنا لمدة 15 دقيقة وتم إبلاغي بالرحيل.

واختتم: فخور بما قدمته، وأرفض العيش في دور المظلوم، وتلقيت عرضا من أحد أندية الدوري الممتاز لتولي منصب مدير رياضي أو مدير كرة.

واختتم: علاقتي بمجلس أسوان مبنية على الاحترام، أتمنى له كل التوفيق، لكن من الصعب الحكم على لاعبي الفريق بعد 3 جولات.

أعلن مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة الشافعي صالح عن قبول اعتذار هيثم عرابي، المدير الرياضي، عن إكمال مهمته مع زهرة الجنوب.

وقال نادي أسوان في بيان رسمي إنه تم إنهاء العلاقة مع هيثم عرابي، المدير الرياضي، بالتراضي بين الطرفين.

وكان مجلس أسوان أعلن أيضا عن رحيل ربيع ياسين، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بسبب سوء النتائج منذ بداية الموسم الحالي.