رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد حل الأزمة.. تين هاج: سعداء بوجود رونالدو فى مانشستر يونايتد

رونالدو وتين هاج
رونالدو وتين هاج

كشف الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن حقيقة تلقيه اعتذارًا من النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو، مهاجم الفريق، بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما.

وكان رونالدو مستبعدًا، قبل العودة إلى تدريبات مانشستر يونايتد الجماعية، استعدادًا للمشاركة أساسيًا في مباراة شيريف تيراسبول المولدوفي في الدوري الأوروبي.

 

إريك تين هاج يكشف حقيقة اعتذار رونالدو بعد عودته لتدريبات مانشستر يونايتد

ونشرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، تصريحات تين هاج، قائلًا: "اعتذار رونالدو؟ لقد تحدثت في ذلك الأمر كثيرًا، وأعطيت تفسيرات كافية".

وأضاف: "نحن سعداء بوجود رونالدو هنا في مانشستر يونايتد، إنه لاعب مهم ومميز بالنسبة للنادي".

وتابع: "لقد شارك أمام شيريف تيراسبول، وسجل هدفًا رائعًا، وساهم في فوز الفريق".

 واختتم تين هاج تصريحاته، قائلًا: "أعتقد أن رونالدو يمكن أن يكون له دور أكثر أهمية".

 

 

أزمة رونالدو مع تين هاج في مانشستر يونايتد

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين رونالدو ومدربه الهولندي إريك تين هاج، بعدما غادر اللاعب ملعب "أولد ترافورد" في الدقيقة الأخيرة وقبل نهاية مباراة فريقه مانشستر يونايتد التي فاز بها بنتيجة 2-0 أمام توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي، اعتراضًا على عدم الدفع به في اللقاء.

وبناءً عليه، قرر الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عقوبة رونالدو باستبعاده من قائمة الفريق أمام تشيلسي، في المباراة التي أقيمت السبت، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، لتزداد التكهنات حول اقتراب اللاعب بالرحيل عن الفريق.

ولكنه عاد للتدرب مع الفريق جماعيًا، للمشاركة أمام شريف تيراسبول في الدوري الأوروبي، يوم الخميس الماضي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمسابقة، والتي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره وست هام يونايتد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة.