رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فينجادا: الدورى المصرى لن يقتصر على الأهلى والزمالك.. وفرص الفوز بالسوبر متساوية بين الفريقين

نيلو فينجادا
نيلو فينجادا

تحدث نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة المصري، عن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك المقبلة، ومستوي الفريق الأبيض تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقال نيلو فينجادا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن نادي الزمالك أدي موسما عظيما تحت قيادة فيريرا، والفريق الأبيض بدأ الموسم الماضي بشكل غير جيد وكان متأخرا عن الأهلي، ولكن بعد قدوم فيريرا حصد الفريق نقاطا كثيرة وفاز بالدوري الممتاز.

وتابع: فوز فيريرا ببطولة الدوري العام مرتين متاليتين، يعني أنه قادر علي إدارة فريق الزمالك بشكل جيد خلال الفترة المقبلة.

وأكمل: أمس كنت أشاهد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري، كانت مواجهة صعبة علي الرغم من فوزالأبيض، لكن الخصم كان صعبا.

وواصل: هذا معناه أن الدوري المصري لن يقتصر علي قوة القطبين، لكن هناك فرقا جاهزة أخري مثل فيوتشر وبيراميدز وسيراميكا، وهذه المنافسة القوية ستعود بالنفع علي المنتخب المصري.

وبسؤاله عن مباراة السوبر المصري، قال: الأهلي والزمالك فريقان كبيران في مصر والقارة السمراء، والمارد الأحمر توج بالعديد من البطولات الإفريقية، والأبيض بطل الدوري لموسمين متتاليين.

وأردف: عندما تنظر للتاريخ والحاضر لمواجهة الفريقين، فكل شىء يتلاشي، نحن نتحدث عن نوعية مباريات كل شىء بها وارد، ولا نستطيع نرشح من هو المرشح للفوز باللقب، وعادة من يكون أفضل لا يفوز.

واختتم: مباراة السوبر لا بد من القتال فيها والفرص متساوية بين الفريقين بنسبة 50%.