رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يستقر على هوية رئيس بعثة الفريق إلى الإمارات استعدادًا لمباراة السوبر

الزمالك
الزمالك

استقر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على هوية رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم، في رحلته إلى دولة الإمارات، لخوض مباراة كأس السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.
ويرغب مرتضى منصور في تواجد نجله أحمد مرتضى رئيسًا لبعثة الفريق في رحلة الإمارات، حيث يعكف الأخير حاليًا على التحضير للسفر وإنهاء الإجراءات الإدارية الخاصة بالبعثة.
ورفض مسئولو الزمالك الحديث عن مباراة السوبر في الوقت الحالي للحفاظ على تركيز اللاعبين بسبب الارتباط بمباراة قوية اليوم الأحد أمام سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري.
وسبق أن تولى أحمد مرتضى رئاسة بعثة الزمالك في رحلة قطر لمواجهة الهلال السعودي في كأس السوبر المصري السعودي والتي انتهت بفوز فريق الهلال والتتويج بالبطولة.
وتواصلت رابطة الزمالك في الساعات الماضية مع مسئولي النادي للتجهيز لاستقبال بعثة الفريق هناك وسط رغبتهم في التحضير لاستقبالهم في المطار وحضور التدريبات بشكل مميز قبل اللقاء لدعم وتحفيز اللاعبين.
ويستعد الزمالك، لخوض مباراة أمام مضيفه سيراميكا كليوباترا، في الخامسة من مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.