رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مفاوضات مرتقبة بين تشيلسى ومانشستر يونايتد لضم رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفقة ناديه بعد أزمته الأخيرة، ليقترب من الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكان رونالدو قد غادر ملعب "أولد ترافورد" في الدقيقة الأخيرة وقبل نهاية مباراة فريقه مانشستر يونايتد التي فاز بها بنتيجة 2-0 أمام توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي، اعتراضًا على عدم الدفع به في اللقاء.

وبناءً عليه، قرر الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، استبعاد رونالدو من قائمة الفريق أمام تشيلسي، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

تشيلسي يُبدي رغبته في التعاقد مع رونالدو

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، في تقريرها اليوم، فإن مسئولي تشيلسي يرغبون في التعاقد مع رونالدو في الشتاء المقبل.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أن تشيلسي ينوي التحرك وتقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات رونالدو، خاصة في ظل وجود جراهام بوتر مديرًا فنيًا للفريق.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة تشيلسي كانت ترغب في التعاقد مع رونالدو منذ الصيف الماضي، ولكن المدرب الألماني توماس توخيل لم يكن حريصًا على إتمام الصفقة حينذاك، ولكن مع جراهام بوتر على رأس القيادة الفنية حاليًا، قد تتم الأمور في صالح النادي اللندني.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن مُلّاك تشيلسي يريدون التعاقد مع رونالدو، من أجل الاستفادة منه داخل الملعب وخارجه، من خلال استغلال نجاحه تجاريًا بشكل كبير.

 

العقد المحتمل لـ«رونالدو» مع تشيلسي

ومن المحتمل تعاقد تشيلسي مع رونالدو في الميركاتو الشتوي المقبل، بعقد قصير الأجل حتى نهاية الموسم، مع خيار التمديد لموسم ثانٍ، وذلك في محاولة لإنقاذه ومساعدته على الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة، إلى وجود محادثة مرتقبة بين الطرفين، خلال الساعات القليلة المقبلة، لتحديد مصيره في ملعب "أولد ترافورد".

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن رونالدو قد يكون مستعدًا لخفض راتبه الحالي مع مانشستر يونايتد، مقابل الرحيل في أسرع وقت ممكن.