رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يعلن قائمة الأهلى لمواجهة الإسماعيلى فى الدورى

كولر
كولر

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي تدخل معسكرا مغلقا اليوم؛ استعدادًا للقاء الإسماعيلي في بداية منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها غدًا.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود متولي وحمدي فتحي وأحمد عبدالقادر، ومحمد شريف، وبرونو سافيو وأيمن أشرف وحسين الشحات، وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة، وشادي حسين وعلي معلول ومحمد عبدالمنعم، وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد، ومحمد هاني.

ويلتقي الأهلي فريق الإسماعيلي في الخامسة مساء غد على ملعب برج العرب بالإسكندرية في بداية منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

وكان الأهلي قد فاز على فريق اتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة وتأهل لدور المجموعات وأحرز الأهداف أحمد عبدالقادر وحمدي فتحي.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قد منح لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة عقب مباراة الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق مرانه صباح اليوم الثلاثاء قبل التوجه إلى الإسكندرية للمبيت استعدادًا لمواجهة الإسماعيلى غدا الأربعاء ضمن فعاليات افتتاح مبارياته في الموسم الجديد.