رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يستضيف كالون السيراليونى فى مواجهة سهلة ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية

مباراة الذهاب بين
مباراة الذهاب بين فيوتشر وكالون

يخوض فريق فيوتشر لتكرار مواجهة سهلة جدا أمام كالون بطل سيراليون في السابعة مساء اليوم بملعب الدفاع الجوي في مباراة العودة بدور الـ32 لن يجد فيوتشر صعوبة في تجاوزها والتأهل لدور الـ32 "مكرر" ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

فيوتشر فاز بهدفين نظيفين في المباراة الذهاب التي أقيمت في ليبيريا وبالتالي يحتاج للفوز أو التعادل بأى نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف للتأهل لدور الـ32 "مكرر".

على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، عقد جلسة خاصة مع لاعبيه طالبهم خلالها بالالتزام والجدية وعدم الاستهانة بالمنافس وضرورة تحقيق الفوز فى لقاء العودة وعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب خاصة أن كرة القدم تحمل الكثير من المفاجآت ولا تعترف إلا ببذل الجهد والعرق داخل المستطيل الأخضر.

علي ماهر أعاد دراسة الفريق السيراليوني عن طريق مشاهدة تسجيل لمباراة الذهاب وشرح للاعبيه مواطن القوة والضعف في صفوفه وأكد لهم أنه سيعمل على تسجيل هدف مبكر يعيد له الأمل في التأهل لذلك لا بد أن تكون البداية متوازنة بين الدفاع والهجوم مع محاولة تسجيل هدف مبكر يقضي على طموحات لاعبي كالون تماما.

كما طلب علي ماهر من لاعبيه عدم التفكير في مباراة حرس الحدود يوم الخميس المقبل في افتتاح مشوار الفريق في بطولة الدوري وطالبهم بالتعامل مع كل مباراة على أنها بطولة خاصة حتى لا يتم تشتيت أذهانهم خاصة أن الموسم طويل ويحتاج أعلى درجات التركيز حتى يحقق الفريق كل أهدافه.

ومن المنتظر أن يدفع علي ماهر بتشكيل مكون من أحمد يحيى في حراسة المرمى وعمر كمال عبد الواحد وسعد سمير ومحمود مرعي وجوزيف جوناثان في الدفاع وغنام محمد ومهند لاشين وكريك نيدفيد في الوسط وأيمن الصفاقسي وأحمد عاطف ومروان محسن في الهجوم.