رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مازيمبى يسقط أمام فايبرز الأوغندى ويودع دورى أبطال إفريقيا من دور الـ32

مباراة مازيمبي وفايبرز
مباراة مازيمبي وفايبرز

خسر فريق مازيمبي الكونغولي، أمام مضيفه فايبرز الأوغندي، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بركلات الترجيح، بأربعة ركلات مقابل ركلتين.

وتعادل فريق مازيمبي مع فايبرز في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي سلبيًا دون أهداف، كما انتهت مباراة اليوم بنفس النتيجة.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

ووأهدر موابي الركلة الأولى لفريق مازيمبي، وسجل أونوكاني لفايبرز، ثم سجل لوزولو لمازيمبي، وبعده أضاف جاليوانجو الركلة الثانية لفايبرز.

وأهدر ليكونزا الركلة الثالثة لفريق مازيمبي، وسجل بعده مانديلا لفريق فايبرز، وسجل مبيكو الركلة الثانية لفريق مازيمبي، قبل أن يسجل أوسومبو الركلة الرابعة لفريق فايبرز، وتنتهي المباراة بفوز فايبرز بركلات الترجيح بأربع ركلات مقابل ركلتين.

وسبق أن بلغ الزمالك دور المجموعات بالفوز على فلامبو البوروندي بخمسة أهداف لهدف، في إياب الدور المؤهل للمجموعات بالمسابقة، بعد أن فاز ذهابًا بهدف دون رد، ليتأهل الفريق بستة أهداف لهدف في مجموع المباراتين.

وتأهل صن داونز الجنوب إفريقي للدور ذاته، بعد فوزه الكبير على لاباس من جزر سيشل بثمانية أهداف لهدف، ليتأهل فائزًا بنتيجة 15 هدفًا مقابل واحد بمجموع المباراتين، حيث فاز ذهابًا بسباعية نظيفة.

كما تأهل بترو أتلتيكو الأنجولي للدور ذاته، مستفيدًا من فوزه إيابًا على كيب تاون الجنوب إفريقي بهدف دون رد، ليتأهل لدور المجموعات فائزًا برباعية نظيفة في مجموع اللقاءين بعدما فاز ذهابًا بثلاثية دون رد.