رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو رابطة الأندية لـ«الكابتن»: ننتظر موافقة الجهات الأمنية لإقامة مباريات المصرى فى السويس أو الإسماعيلية

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أكد شريف صالح، عضو رابطة الاندية المحترفة المصرية لكرة القدم، أنه لم تتم الموافقة علي إقامة مباريات النادي المصري ملعب هيئة قناة السويس أو الإسماعيلية من الجهات الأمنية حتى الآن.

وأوضح في تصريحات لـ"الكابتن" أن الرابطة على تواصل دائم مع مجلس المصري وفي انتظار الموافقات الأمنية لإقامة مباريات الفريق باستاد القناة بالإسماعيلية أو استاد السويس الجديد ولذلك لا توجد أي موافقات حتى الآن بالرابطة لملعب النادي المصري.

وتابع "عضو الرابطة" أنه باق أيام قليلة علي انطلاق مباريات الدوري وكان لا بد من إرسال الجدول لشركة تذكرتي لفتح سيستم الحجز فتم إرسال بالموافقة الموجودة حاليا وهو استاد الجيش ببرج العرب.

مشددا على أن الرابطة ليس لها أي علاقة بالموافقات الأمنية ومع ذلك هناك جهود مبذولة منا جميعا وهناك تواصل تام مع أحمد دياب، رئيس الرابطة، وكامل أبوعلي، رئيس النادي المصري، علي مدار الساعة للوصول إلى حل مناسب في هذا الشأن.

واختتم أن نادي المصري لا يلعب على ملعبه منذ أكثر من 10 سنوات ولا بد أن يتم خوض مبارياته بملعب قريب من بورسعيد والأمر يحتاج إلى تكاتف الجميع مني شخصيا ومن نواب البرلمان واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ومجلس ادارة النادي وكل مسئول في مصر من أجل رفع هذا الظلم.

ومن ناحية أخري يعلن مجلس إدارة نادي المصري برئاسة كامل أبوعلي، السبت، عن قميصه الجديد الذي سيخوض به مباريات الموسم الكروي 2022-2023 وذلك خلال مؤتمر صحفي تنظمه الشركة السعودية الموردة لملابس الفريق بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.