رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هناء حمزة: الأهلى مثير للجدل دائمًا.. ومدرب المنتخب اعتاد «تطفيش» اللاعبين

هناء حمزة
هناء حمزة

قالت هناء حمزة، نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، ووالدة مريم مصطفى لاعبة الأهلي، إن نادي الأهلي هو الوحيد الذي دائمًا ما يثير الجدل على اتحاد الكرة الطائرة، واعتاد الهجوم على المجلس منذ توليه المسئولية.

وأضافت هناء حمزة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الأهلي يتهم اتحاد الطائرة بالانتماء لنادي الزمالك والمحاباة له، مع توجيه اللاعبين بعدم الانضمام للأحمر واللعب للأبيض.

وعن جيدو فيرمولين، مدرب منتخب مصر للكرة الطائرة السابق، أكدت أن رحيله هو لضعف طموحاته، ولسوء نتائجه، مضيفة: دخل في خلافات ومشاكل عديدة مع لاعبين لهم وزنهم في المنتخب، وما قاله عن طلب أحد أعضاء المجلس بضم نجله عار من الصحة.

وأوضحت أن المدرب السابق لمنتخب الكرة الطائرة، كان يرفض ضم دولا وحسام يوسف، ثنائي الأهلي، رغم كونهما من القوام الأساسي للفريق، مشددة على أنه اعتاد "تطفيش" اللاعبين، وكان يسمع لمجموعة تهاجم اتحاد الطائرة.

وأشارت إلي أنه لم يجبر أي من أعضاء اتحاد الطائرة، المدير الفني السابق للمنتخب على ضم لاعبين بأعينهم، بينما الحديث عن تغيير نظام البطولة لمجاملة الأهلي، غير صحيح، خاصة أن النظام جاء لتسويقها جيدا وإضافة المزيد من الإثارة.

أزمة كبيرة ظهرت علي الساحة خلال الساعات الماضية بين هناء حمزة، نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بعد هجومها الشرسة علي نادي الأهلي ومجلس إدارته حتي وصل الأمر إلي اتهامات القلعة الحمراء بالتزوير والتلاعب.

وجاءت تصريحات هناء حمزة، التي زعمت فيها أنها تتعرض لهجوم شرس من جانب ما اسمتها باللجان الإلكترونية التابعة لنادي الأهلي بسبب أزمة ابنتها.

وقالت هناء حمزة إنها تتعرض للتقطيع حسب وصفها من جانب اللجان الإلكترونية للأهلي منذ حوالي خمسة أشهر، واصفة بما يحدث معها ومع انتبها بالـ"عيب"، مشيرا إلي أنها تتعرض لاغتيال معنوي وتصيد مستمر، مبررة ذلك بأن نجلها كان يعتزم الترشح ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، منافس رئيس الأهلي الحالي محمود الخطيب.