رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هناء حمزة: استخدامى من مرتضى منصور للهجوم على الخطيب «كلام عجيب»

الخطيب
الخطيب

قالت هناء حمزة، والدة مريم مصطفى، لاعبة فريق الأهلي للكرة الطائرة سيدات، إن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة رد على الشكوى بأن أزمة مريم والأهلي شأن داخلي، لا يمكنه التدخل فيه.

وأضافت هناء حمزة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه لا يوجد خلافات بينها وبين ياسر قمر، رئيس اتحاد الكرة الطائرة، مشيرة إلى أن الشئون القانونية باتحاد الطائرة أوصت بصحة موقف مريم ودعاء محمد.

وأشارت إلى أنها تحدثت مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عن أزمة مريم مصطفى مع الأهلي، الذي أكد وجوده في ضهرها ومساندتها، مؤكدة احترامها له وتقديرها للطفرة التي يحققها بالنادي، في الوقت الذي تحترم فيه محمود الخطيب، رئيس الأهلي، أيضًا.

ونفت هناء حمزة ما تردد بشأن استخدامها من جانب مرتضى منصور، في هجومه على محمود الخطيب، قائلة: "كلام عجيب"، هو أنا ممكن أضحي ببنتي ومستقبلها وتاريخي الرياضي وأستخدمها كوسيلة في حاجة زي دي، وبعيدًا عن ده فأنا مصرية أبحث عن الاستقرار وأرفض التعصب والمشاحنات.

أزمة كبيرة ظهرت علي الساحة خلال الساعات الماضية بين هناء حمزة، نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بعد هجومها الشرسة علي نادي الأهلي ومجلس إدارته حتي وصل الأمر إلي اتهامات القلعة الحمراء بالتزوير والتلاعب.

وجاءت تصريحات هناء حمزة، التي زعمت فيها أنها تتعرض لهجوم شرس من جانب ما اسمتها باللجان الإلكترونية التابعة لنادي الأهلي بسبب أزمة ابنتها.

وقالت هناء حمزة، إنها تتعرض للتقطيع حسب وصفها من جانب اللجان الإلكترونية للأهلي منذ حوالي خمسة أشهر، واصفة بما يحدث معها ومع انتبها بالـ "عيب"، مشيرا إلي أنها تتعرض لاغتيال معنوي وتصيد مستمر، مبررة ذلك بأن نجلها كان يعتزم الترشح ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، منافس رئيس الأهلي الحالي محمود الخطيب.