رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هناء حمزة: واقعة ابنتى تشبه ما حدث مع جدو والزمالك.. ولدى مفاجآت ستغضب الكثيرين

جدو
جدو

قالت هناء حمزة، والدة مريم مصطفى لاعبة فريق الأهلي للكرة الطائرة سيدات، إن واقعة ابنتها تشبه ما حدث مع محمد ناجي جدو، من قبل عندما جلس مع نادي الزمالك ووقع على بنود لم يكن يعلم عنها شيئًا.

وأضافت هناء حمزة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنها لم تحصل على إخلاء طرف يخص ابنتها من الأهلي، مؤكدة أنها لديها الكثير من المفاجآت يمكن أن تغضب الكثيرين إلا أنها تحتفظ بها لنفسها.

وأوضحت أن واقعة مريم تشبه ما حدث مع جدو والزمالك، في وقت سابق، بينما من غير المنطقي أن تتعرض وابنتها للهجوم وخوض في الأعراض، مشيرة إلى أن حديثها عن فوز الأهلي بـ"الظلم"، كان المقصود به قضيتها وليس شيئا آخر.

وأشارت إلي أنها وابنتها يتعرضان لهجوم من اللجان الإلكترونية الموجهة ومن داخل النادي والمركز الإعلامي الخاص به، مشددة على أنه إذا كان موقف الأهلي سليما فعليه أن يترك الأمور تسير في مجراها الطبيعي.

أزمة كبيرة ظهرت علي الساحة خلال الساعات الماضية بين هناء حمزة، نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بعد هجومها الشرسة علي نادي الأهلي ومجلس إدارته حتي وصل الأمر إلي اتهامات القلعة الحمراء بالتزوير والتلاعب.

وجاءت تصريحات هناء حمزة، التي زعمت فيها أنها تتعرض لهجوم شرس من جانب ما اسمتها باللجان الإلكترونية التابعة للنادي الأهلي بسبب أزمة ابنتها.

وقالت هناء حمزة، إنها تتعرض للتقطيع حسب وصفها من جانب اللجان الإلكترونية للأهلي منذ حوالي خمسة أشهر، واصفة بما يحدث معها ومع انتبها بالـ "عيب"، مشيرا إلي أنها تتعرض لاغتيال معنوي وتصيد مستمر، مبررة ذلك بأن نجلها كان يعتزم الترشح ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، منافس رئيس الأهلي الحالي محمود الخطيب.