رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هناء حمزة: ابنتى وقعت للأهلى على «ورق فاضى».. وحررت محضرًا فى قسم الشرطة لإثبات حالة

مريم مصطفي
مريم مصطفي

قالت هناء حمزة، والدة مريم مصطفى، لاعبة فريق الأهلي للكرة الطائرة سيدات، إنها لم تدخل في أزمات مع مجلس الأحمر منذ انتخابه، موضحة أنها لا تعلم إذا كان الأهلي منحها صوته في انتخابات اتحاد الطائرة من عدمه.

وأضافت هناء حمزة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، متسائلة: عندما توقع عقودا على بياض دون الاتفاق على بنود أو شروط.. ماذا يسمى ذلك إذا لم يكن تزويرا؟.

وأشارت إلى أنها وابنتها حررتا محضرا في قسم الشرطة لإثبات حالة بما حدث مع مريم مصطفى، وطلبت منها في المحضر إثبات أنها لم تطلع على بنود عقدها مع الأهلي وأنها وقعت على ورق فارغ.

وأوضحت أنها أبلغت بعض أعضاء مجلس الإدارة ومدير النشاط الرياضي بالأهلي بعدم رغبة مريم في الاستمرار، مؤكدة أن ابنتها هي ليبرو منتخب مصر للكرة الطائرة ولا يوجد سبب واضح لتعنت مدرب الأهلي معها.

أزمة كبيرة ظهرت علي الساحة خلال الساعات الماضية بين هناء حمزة، نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بعد هجومها الشرسة علي نادي الأهلي ومجلس إدارته حتي وصل الأمر إلي اتهامات القلعة الحمراء بالتزوير والتلاعب.

وجاءت تصريحات هناء حمزة، التي زعمت فيها أنها تتعرض لهجوم شرس من جانب ما اسمتها باللجان الإلكترونية التابعة لنادي الأهلي بسبب أزمة ابنتها.

وقالت هناء حمزة، إنها تتعرض للتقطيع حسب وصفها من جانب اللجان الإلكترونية للأهلي منذ حوالي خمسة أشهر، واصفة بما يحدث معها ومع انتبها بالـ"عيب"، مشيرا إلي أنها تتعرض لاغتيال معنوي وتصيد مستمر، مبررة ذلك بأن نجلها كان يعتزم الترشح ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، منافس رئيس الأهلي الحالي محمود الخطيب.