رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة منتخب أسكتلندا وأوكرانيا فى دورى الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب إسكتلندا وأوكرانيا

موعد مباراة منتخب أسكتلندا وأوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة، يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، لمتابعة مباريات المنتخبات خلال فترة التوقف الدولي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من المسابقة.

 

موعد مباراة منتخب أسكتلندا وأوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية 

من المقرر أن يكون موعد مباراة منتخب أسكتلندا وأوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

ملعب مباراة منتخب أسكتلندا وأوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية

وستُقام مباراة منتخب أسكتلندا وأوكرانيا من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، على ملعب "هامبدن بارك" في مدينة جلاسكو.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب أسكتلندا وأوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية

وستُذاع مباراة منتخب أسكتلندا وأوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية، على قناة Sport TV1 Portugal وTV2 Sport Premium 1 HD.

كذلك تُذاع مباراة منتخب أسكتلندا وأوكرانيا من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، على قناة Uefa.tv، الناقل الحصري لجميع مباريات المسابقة في إفريقيا والشرق الأوسط.

 

 

ويسعى منتخب أسكتلندا لتحقيق الفوز الثالث له في بطولة دوري الأمم الأوروبية بنسختها الحالية، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب المجموعة من أوكرانيا.

في المقابل، يرغب منتخب أوكرانيا في تعزيز صدارته لجدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري الأمم الأوروبية، من أجل التأهل لمنافسات الدور الثاني من المسابقة بالنسخة الحالية.

ويقود مباراة منتخب أسكتلندا وأوكرانيا من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، الحكم ماوريزيو مارياني، ويعاونه كل من دانيل بيندوني والبيرتو تيجوني، ومعهم ميشال فابري، حكمًا رابعًا، وماسيميليانو إيراتي، حكم للفيديو "VAR"، وفابيانو بريتي، حكم مساعد فيديو "VAR".

ويتواجد منتخب أسكتلندا في المجموعة الأولى من المستوى الثاني ببطولة دوري الأمم الأوروبية، بجوار منتخبات أوكرانيا وأيرلندا وأرمينيا.

ويتصدر منتخب أوكرانيا حاليًا جدول ترتيب المجموعة ببطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد ثلاث نقاط، متفوقًا على منتخب أسكتلندا صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بعد خوض ثلاث مباريات في دور المجموعات.