رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر السيد: تعاقد الزمالك مع صبحى «مقلق».. ونموذج حراسة الأهلى «رائع»

نادر السيد
نادر السيد

قال نادر السيد، حارس مرمي منتخب مصر السابق، إن تعاقد الزمالك مع محمد صبحي، حارس مرمى فاركو، كان مفاجأة غير متوقعة، تستحق إدارة القلعة البيضاء الشكر عليها.

وأضاف نادي السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: محمد صبحي، إضافة لحراسة مرمى الزمالك، إلا أن الأهم هو طريقة إدارة الموقف بين صبحي ومحمد عواد الحارس حاليًا الأساسي للفريق.

وأشا: إلى أنه قلق من حدوث أزمة في حراسة مرمى الزمالك بين محمد عواد وزميله محمد صبحي، خاصة أن أحدهما قد يتعرض لكبوة حال جلوسه احتياطيًا، على عكس النموذج الرائع الذي يتحذى به نادي الأهلي، في وجود محمد الشناوي أساسيًا، ومن بعده علي لطفي الذي أجاد عندما طُلبت منه المشاركة.

واختتم: لم أسمع عن رغبة نادي الزمالك في استعادة نجلي أحمد، سوى من وسائل الإعلام، مشيرًا إلى أن إدارة القلعة البيضاء لم تتواصل مع نجله مثلما تردد.

أعلن نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور عن عودة الحارس محمد صبحي، قادما من فريق فاركو.

وكان الزمالك قد تعاقد مع محمد صبحي في عام 2019، بعد تألقه مع بتروجت، لكنه لم يشارك مع الفريق الأول بشكل أساسي، ليخرج علي سبيل الإعارة إلي الاتحاد السكندري، بعدها ينتقل معارا إلي فاركو قبل العودة مجددا للقلعة البيضاء، عقب ظهوره بمستوي جيد بقميص فاركو.