رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام: الهلال من أفضل الفرق فى الشرق الأوسط.. وأدوات الزمالك الهجومية مبتورة

حازم إمام
حازم إمام

علق حازم إمام لاعب الزمالك السابق، علي مباراة الفارس الأبيض والهلال السعودي، التي انتهت لصالح الأخير بركلات الترجيح 4-1، في كأس لوسيل.

وقال حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن لاعبي الزمالك كانوا مجهدين أمام الهلال السعودي، مشيرا إلي إن فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، حاول لكن الأوراق المتاحة قليلة.

وتابع: كل لاعبي الزمالك مجهدون باستثناء محمود الونش ومحمد عواد، مشيرا إلي إن كل اللاعبين خارج الخدمة في التحولات الهجومية.

وأشار إلي إن الهلال من أفضل الفرق في الشرق الأوسط، ولديهم إمكانيات بدنية عالية جدا والفوارق ظهرت، لكن رغم أن أدوات الزمالك الهجومية مبتورة إلا أنه نجح في الخروج بنتيجة 1-1.

واختتم: أهنئ للهلال، وليس بالإمكان أفضل مما كان، الفريق السعودي منظم وجاهز 100%، عكس الزمالك الذي أتي من راحة وموسم طويل، ولا توجد حلول علي الدكة.

فاز فريق الهلال السعودي علي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، وتوج بلقب كأس سوبر لوسيل، في المباراة التي أقيمت علي هامش الاستعداد لكأس العالم قطر 2022.

وتعادل فريق الزمالك أمام الهلال بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من مباراة، ويلجأ الفريقان إلي ركلات الترجيح، كأس سوبر لوسيل المقامة علي هامش الاستعداد لكأس العالم قطر.