رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلاش عند ومكابرة.. محمد عبد الجليل يطالب إدارة الأهلى بإتاحة الفرصة لأبناء النادى

محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

قال محمد عبدالجليل، لاعب الأهلي السابق، إن تتويج القلعة البيضاء بالدوري إنجاز يحسب لمجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين.

وأضاف محمد عبد الجليل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي خالد ميري، ببرنامج "كلمة السر"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، كلمة السر في تتويج الزمالك بالدوري، تضامن الجميع داخل النادي، وحل جميع المشاكل، فضلا عن دور شيكابالا، قائد الفريق داخل وخارج الملعب.

وحول موقف الأهلي قال: القلعة الحمراء تحتاج إلى عودة الروح فقط، لاعبو الأهلي شعروا بالمسئولية وقدموا نصف ساعة ممتازة في مباراة إنبي بعد ركلة الجزاء المهدرة من قبل الفريق البترولي، مؤكدا أهمية فصل فريق الكرة عن المشكلات الداخلية.

وتابع: الأهلي يحتاج حاجات كتيرة في الكرة، محتاجين تغييرات، مش معنى كده إن الناس دي فشلت لا أدت دورها، شوف الصالح العام إيه للنادي ويتعمل، مشيرا إلي أن هناك كفاءات كثيرة أوي أهلاوية، معلقا "بلاش عند ومكابرة".

نجح فريق الزمالك بالتتويج رسميا بلقب الدوري العام للمرة الرابعة عشر في تاريخه والثانية علي التوالي، بعد أن ابتعد عن أقرب منافسيه، نادي بيراميدز.

الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 76 نقطة حصدها الفريق الأبيض بعد 32 مباراة، فاز في 24 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات أخري، سجل لاعبو الزمالك 61 هدفا واستقبلت شباكهم 27 وتوج رسميا بطلا لمسابقة الدوري المصري الممتاز.