رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ألتاى سبور التركى يخطط لاستعادة خدمات أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

أشارت التقارير الصحفية إلى احتمالية عودة أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صفوف ألتاي سبور التركي- الذي ينافس في الدرجة الثانية – خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

كان أحمد ياسر ريان يلعب في صفوف ألتاي سبور على سبيل الإعارة لمدة عام في الموسم الماضي، قبل أن يرحل بعد انتهاء عقده.

وهبط فريق ألتاي سبور إلى دوري الدرجة الثانية؛ بسبب سوء النتائج، ولهذا يفكر النادي في استعادة خدمات أحمد ياسر ريان.

 

ألتاي سبور يفكر في استعادة خدمات أحمد ياسر ريان 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «Fanatik» التركية، في تقريرها، اليوم الأربعاء، فإن أحمد ياسر ريان قد يعود إلى صفوف ألتاي سبور التركي هذا الصيف.

وأفادت الصحيفة التركية، أن إدارة ألتاي سبور ترغب في استعادة خدمات أحمد ياسر ريان، في محاولة لمساعدة الفريق في تحسين النتائج خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة التركية أن فريق ألتاي خسر أول مباراتين أمام كل من سامسون سبور وبنديك سبور، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية التركية، الأمر الذي أثار غضب الجماهير.

وبناءً عليه، بدأت إدارة ألتاي سبور في عودة ريان إلى صفوف الفريق، رغم عدم مشاركته في مباريات الفريق بشكل منتظم في الموسم الماضي 2021-2022.

وأكدت الصحيفة التركية، أن إدارة ألتاي سبور لم تحسم قرارها النهائي بشأن ريان حتى الآن، في ظل وجود بدائل هجومية أخرى، قبل غلق أبواب سوق الانتقالات الصيفية.

 

تقرير صحيفة «Fanatik» التركية عن أحمد ياسر ريان

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري

يذكر أن الفترة الماضية  شهدت مشاركة أحمد ياسر ريان في تدريبات الأهلي، لحين حسم موقفه مع الفريق بعد انتهاء الموسم الحالي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي على استاد "الأهلي وي السلام"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 وتنطلق مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 ويتواجد فريق الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة، خلف بيراميدز صاحب الوصافة بفارق 4 نقاط، بينما نجح فريق الزمالك في حصد لقب المسابقة هذا الموسم، وذلك للعام الثاني على التوالي، والمرة 14 في تاريخه.