رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يعلق على قرار رابطة الأندية بحرمانه من الجماهير

رابطة الأندية المحترفة
رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم

علق خالد زين، نائب رئيس نادي الإسماعيلي، على قرار رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، بشأن منع جماهير الدراويش من حضور مباريات الفريق حتى نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

 

الإسماعيلي يعلق على قرار الرابطة بحرمانه من الجماهير

وقال زين في تصريحات اليوم، نحن كمسئولين في نادي الإسماعيلي، نرفض قرار رابطة الأندية بحرمان من الجماهير خلال مباريات الفريق المتبقية بالدوري الفترة المقبلة.

وأضاف: "سيتم تصعيد الأمر خاصة أننا نملك فيديوهات لتعدي جمهور المنافس بالقول والفعل على جماهيرنا داخل المدرجات".

وواصل نائب رئيس الإسماعيلي: "نرى أن الرابطة تحاملت على جمهور الإسماعيلي، خاصة أن الجماهير حافظت على ضبط النفس وعدم الخروج على السياق العام داخل المدرج".

وأشار إلى أنه سنطلب بلجنة محايدة لمعاينة الفيديوهات داخل الملعب، نادي الإسماعيلي ناد عظيم بجمهوره وتاريخه وصاحب أكبر معدل حضور من بداية الموسم".

وأكمل: "لن نرضي بهذا القرار الذي يحمل مجاملة للفريق المنافس علي حساب الإسماعيلي".

 

وكنت رابطة الأندية بقيادة النائب أحمد دياب، قد قررت أمس الثلاثاء، منع جماهير الإسماعيلي من التواجد في آخر ثلاث مباريات للفريق مع نهاية الموسم الجاري.

ويأتي ذلك، على خلفية أزمة مباراة الإسماعيلي أمام الأهلي، والتي أقيمت الأحد الماضي، باستاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18  للدوري، حيث شهدت تراشقا بالألفاظ واشتباكات بالأيدي بين جماهير الناديين خارج الملعب، قبل أن يتدخل الأمن لفض الأمر بينهما.

 

كما وجهت إنذارا شديد اللهجة للجماهير، بالحرمان نهائيا من دخول المدرجات لعدة سنوات في جميع المسابقات التي تخضع لإدارة الرابطة، إذ تكرر الموقف خلال الموسم المقبل.