رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الأهلى يستقر على رحيل سواريش بعد نهاية الدورى

سواريش الأهلي
سواريش الأهلي

بات البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي علي أعتاب الرحيل عقب قبول مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، استقالة شركة الكرة برئاسة ياسين منصور ونائبه مصطفي فهمي وعلاء عبدالصادق وعمرو شاهين المدير التنفيذي.

 

وكشف مصدر مسئول بالأهلي لـ“الكابتن”، أن مجلس الإدارة بالإجماع استقر علي توجيه الشكر إلي سواريش عقب نهاية مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري أمام سيراميكا كليوباترا.

 

ووأشار المصدر، إلى أن المجلس أعطي الضوء الأخضر إلي محمود الخطيب المفوض من قبل الإدارة والمشرف علي الفريق الأول بالبحث عن مدرب عالمي بعد تراجع النتائج وخسارة بطولتي الدوري والكأس بجانب دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف المصدر، أن هناك سياجا من السرية علي المفاوضات مع المدرب الجديد والبعض أكد وجود البرتغالي كيروش ضمن الأسماء المرشحة بقوة لخبراته بالكرة المصرية واكتشاف محمد عبدالمنعم مدافع الفريق خلال فترة قيادته منتخب مصر في الفترة الأخيرة.

 

وشهدت نتائج الفريق الأول في الفترة الأخيرة حالة من الغضب من جماهير النادي الأهلي بسبب تراجع أداء الفريق الكرة والمطالبة بضرورة رحيل ريكاردو سواريش بسبب نتائج الفريق غير المرضية.