رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغبة سموحة فى العودة للانتصارات تصطدم بطموح الجونة للبقاء

سموحة نال هزيمة قاسية
سموحة نال هزيمة قاسية أمام بيراميدز في الجولة الماضية

يحل الجونة ضيفًا على فريق سموحة، اليوم ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثية لبطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم 2021-2022.

وتنطلق المباراة في الخامسة والنصف مساءً، باستاد الإسكندرية.

 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، ولكل منهما أسبابه المختلفة، إذ أن الجونة يتشبث بآماله للبقاء في بطولة الدوري، فيما يسعى سموحة لتعويض خسارته الثقيلة في مباراة الجولة الماضية، والعودة للانتصارات مرة أخرى، وكذلك فك عقدة الانتصارات خاصة أن الفريق لم يحقق الفوز في آخر 8 مباريات ببطولة الدوري.


ويحتل فريق سموحة، المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة من 10 انتصارات و12 تعادلا و9 هزائم وسجل 40 هدفًا ودخل مرماه 43 هدفًا، ولم يذق طعم الانتصارات في الدوري منذ 29 يونيو الماضي، وانتصاره على الأهلي، إذ تعادل مع المقاولون العرب، وسيراميكا كليوباترا، وفيوتشر، وخسر أمام الإسماعيلي، والبنك الأهلي، والزمالك، وغزل المحلة، وبيراميدز، ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 45.
 

فيما يحتل الجونة، المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة من 7 انتصارات و8 تعادلات و16 هزيمة، وسجل 26 هدفًا ودخل مرماه 42 هدفًا ولم يحقق أي فوز في آخر 6 مباريات وجمع منها ثلاث نقاط فقط، بالتعادل مع البنك الأهلي، والمقاولون العرب، وغزل المحلة، والهزيمة أمام الأهلي، والإسماعيلي، والزمالك، ولا بديل أمامه سوى الفوز والوصول للنقطة 32 لأن أي نتيجة أخرى غير الانتصار ستجعله قريبًا جدًا من الهبوط للقسم الثاني مع المقاصة الذي بات أول الهابطين رسميًا.

ويدير المباراة محمود البنا، ويساعده عماد العقاد، ومحمد سليمان، ومعهم محمود ناصف حكمًا رابعًا، وسيد شعبان حكمًا لتقنية  الفيديو، وأحمد لطفي مساعدًا لحكم الفيديو.