رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء نبيل: سواريش مظلوم.. وقماشة اللاعبين داخل الأهلى لا تساعده على تقديم نتائج جيدة

سواريش
سواريش

قال علاء نبيل، نجم المقاولون العرب السابق، إن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، لم يحصل على فرصته كاملة.

وأضاف علاء نبيل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: ريكاردو سواريش مظلوم خاصة أن قماشة اللاعبين داخل الأهلي لا تساعده على تقديم نتائج جيدة، مشيرا إلي أن البرتغالي تولي القيادة الفنية في وقت صعب.

وأشار إلي أن إدارة الأهلي مطالبة بالإبقاء على سواريش ودعمه بعدد من الصفقات القوية، حتى يتم تقييمه بشكل منطقي في الموسم القادم.

وأوضح أن إدارات الأهلي غير معتادة على إجراء تعديلات في الأجهزة الفنية ولهذا فإن سواريش سيستمر بشكل كبير.

واختتم: الأهلي يفتقد الكرة الجميلة منذ زمن عكس الزمالك الذي نجح بفضل مدربه فيريرا أن يقدم موسما مميزا، مشيرا إلي أن هذا الموسم من أسوأ مواسم النادي الأحمر.

فشل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، في مواصلة مشوار المنافسة علي بطولة الدوري الممتاز، بالخسارة علي يد مضيفه فيوتشر بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد الأهلي والسلام، في الجولة الـ32، من عمر بطولة الدوري المصري.

وبتلك النتيجة يحسم درع الدوري هذا الموسم رسميا لفريق نادي الزمالك، قبل خوضه مباراة الجولة المقبلة أمام الاتحاد السكندري، إذ ينفرد بالصدارة برصيد 75 نقطة، فيما يتبقي جولتين فقط علي سباق البطولة.