رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مرتضى: أقول لمنافسينا حظ أوفر.. لكننا سنحقق الدورى الموسم المقبل

أحمد مرتضي منصور
أحمد مرتضي منصور

هنأ أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المشرف علي ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء، فريق كرة القدم بالنادي بعد فوزه ببطولة الدوري المصري للمرة الـ14 في تاريخه، وللمرة الثانية علي التوالي، في إنجاز يكرره أبناء ميت عقبة للمرة الرابعة في تاريخهم.

وقال أحمد مرتضي منصور، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول، مدرب مختلف، لا بد من أن تستفيد الكرة المصرية من مدرب يمتلك تلك الإمكانيات الفنية الهائلة.

وتابع: الزمالك نادي القيم والمبادئ الحقيقية، نحن لا نقف علي لاعب وحققنا لقب الدوري رغم رحيل عدد من النجوم عن الفريق في وقت صعب.

وأكمل: حققنا 17 بطولة خلال 7 سنوات تحت قيادة المستشار مرتضي منصور، هو إنجاز لم يتحقق من قبل ونسعي لإضافة المزيد من البطولات للنادي خلال الفترة المقبلة.

واختتم: جاء الوقت الذي نبارك فيه للاعبينا، وأن نقول لمنافسينا، بيراميدز والأهلي حظ أوفر في المرات المقبلة، لكننا سنحقق الدوري مرة أخري الموسم القادم.

فشل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، في مواصلة مشوار المنافسة علي بطولة الدوري الممتاز، بالخسارة علي يد مضيفه فيوتشر بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد الأهلي والسلام، في الجولة الـ32، من عمر بطولة الدوري المصري.

وبتلك النتيجة يحسم درع الدوري هذا الموسم رسميا لفريق نادي الزمالك، قبل خوضه مباراة الجولة المقبلة أمام الاتحاد السكندري، إذ ينفرد بالصدارة برصيد 75 نقطة، فيما يتبقي جولتين فقط علي سباق البطولة.