رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مارسيلو يخطط للاستمرار بالدورى الإسبانى.. ومنصب إدارى ينتظره فى ريال مدريد

مارسيلو
مارسيلو

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، بعد رحيله عن ناديه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن رحيل مارسيلو في الصيف، بعد انتهاء عقده، لينهي حقبة استمرت 15 عامًا بقميص النادي الملكي.

 

غموض حول مصير مارسيلو بعد رحيله عن ريال مدريد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مارسيلو يريد الاستمرار في الدوري الإسباني، رغم تلقيه العديد من العروض التي ترغب في الحصول على خدماته.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى تلقي مارسيلو عروض من أندية لاس بالماس الإسباني- أحد أندية دوري الدرجة الثانية- بجانب عروض من ناديي نيس ومارسيليا الفرنسيين، بالإضافة إلى بعض الأندية الإيطالية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مارسيلو لم يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله حتى الآن، إما البقاء في الدوري الإسباني أو اعتزال كرة القدم.

ونوّهت الصحيفة، إلى أن إدارة ريال مدريد تهتم بمصير مارسيلو، من أجل فتح باب العودة ومنحه منصبًا إداريًا وليس كلاعب.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره إسبانيول، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا كبيرًا على سيلتا فيجو بنتيجة 4-1، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ويُعد هذا الفوز الثاني، بعدما تغلّب ريال مدريد على ألميريا بنتيجة 2-1، في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني، ليحصد النادي الملكي 6 نقاط حتى الآن.