رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيف يفوز الزمالك بدرع الدورى قبل مواجهة الاتحاد السكندرى؟

درع الدورى
درع الدورى

يستعد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك للتويج بلقب درع الدورى المصرى للمرة الثانية على التوالى والـ14 فى تاريخ النادى عندما يواجه الاتحاد السكندرى فى الثامنة من مساء الثلاثاء القادم على استاد القاهرة بالجولة الثانية والثلاثين بالدورى.

وحقق الزمالك الفوز على فاركو بهدف لحسام عبدالمجيد فى مباراة الجولة الواحدة والثلاثين بالدورى، وهو ما رفع رصيد الفريق لـ75 نقطة وبفارق سبعة نقاط عن بيراميدز الثانى.

وفى حال تحقيق الزمالك الفوز على الاتحاد السكندرى بأى نتيجة، يتم الإعلان رسميا عن فوز الزمالك بدرع الدورى، لأنه فى هذه الحالة لن يستطيع بيراميدز تعويض الفارق، ويمكن أن يفوز الزمالك بدرع الدورى قبل مواجهة الاتحاد السكندرى.

كيف يفوز الزمالك بدرع الدورى قبل مواجهة الاتحاد السكندرى؟

ومن الممكن أن يفوز الزمالك بدرع الدورى قبل مواجهة الاتحاد السكندرى يوم الثلاثاء القادم، فى حال تعثر الأهلى فى مباراة الإسماعيلى بالخساراة أو التعادل، والمقرر لها غدًا الأحد فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر، بالإضافة إلى تعثر بيراميدز فى مباراته أمام فيوتشر والمقرر لها بعد غد الإثنين فى افتتاح مباريات الأسبوع الثانى والثلاثين بالدورى.

كيف يفوز بيراميدز بدرع الدورى؟

يمكن ليبراميدز الفوز بلقب درع الدورى لأول مرة فى تاريخه فى حال فوزه فى جميع مبارياته المتبقية فى الدورى، أمام فيوتشر وسيراميكا كليوباترا والجونة، وتعثر الزمالك فى مبارياته الثلاث القادمة أمام الاتحاد السكندرى، والمصرى، وإيسترن كومبانى.

فيريرا: قادرون على حصد لقب الدورى خلال مواجهة الاتحاد السكندرى

من جانبه أعرب فيريرا المدير عن سعادته بالفوز على فاركو، ووجه التحية للاعبي الأبيض سواء الكبار أصحاب الخبرات أو اللاعبين الشباب.

وأوضح المدير الفني أن الفريق على بعد مباراة واحدة للتتويج ببطولة الدوري، والجميع بذل قصارى جهده في الفترة الماضية، وهناك العديد من الأسماء التي لم تكن معروفة للجماهير من قبل وأصبحت من العناصر الأساسية حاليا.

وأضاف أن المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري باستاد القاهرة ويرغب في أن يتواجد حضور جماهيري مكثف في المباراة، مشددا على أن هناك انسجاما في الوقت الحالي بين الجماهير ولاعبي الفريق.

وقال المدير الفني: "أؤمن بقدرتنا على الفوز في المباراة المقبلة وحصد الثلاث نقاط للتتويج بلقب الدوري، وفي حالة حدوث أي نتيجة بخلاف الفوز سيكون أمام الزمالك مباراتان في المسابقة وسيستطيع حسم اللقب".

وشدد فيريرا على أن اللاعبين الشباب نجحوا في تعويض غياب بعض اللاعبين الكبار وسيكونون مستقبل النادي، وأوضح أن مباراة فاركو كانت صعبة لأن المنافس فريق جيد ولم يستقبل أهدافا كثيرة في الدوري.

يهمك أيضا..