رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهم كاسيميرو.. 3 لاعبون على طاولة مانشستر يونايتد

كاسيميرو
كاسيميرو

يبحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن إبرام العديد من الصفقات القوية والمميز في جميع المراكز، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

ويعاني فريق مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الحالي 2022-2023، بعدما تلقى هزيمتين قاسيتين أمام كل من برايتون (بنتيجة 2-1)، وبرينتفورد (بنتيجة 4-0)، في أول جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتاج فريق مانشستر يونايتد العديد من اللاعبين، أبرزهم النجم الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، قبل أن تفشل الصفقة.

 

لاعبون مرشحون على طاولة مانشستر يونايتد

وبهذا الصدد، نستعرض لكم أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، وذلك على النحو التالي: 

1- الأمريكي سيرجينو ديست

أبدى نادي مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، رغبته في التعاقد مع الأمريكي سيرجينو ديست، ظهير أيمن فريق برشلونة الإسباني، هذا الصيف.

وأوضحت التقارير الصحفية أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا بشأن ضم ديست، مقابل 17 مليون يورو، مستغلًا اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف برشلونة هذا الصيف، في ظل وجود سيرجي روبرتو.

في حين تطلب إدارة برشلونة الحصول على 20 مليون يورو، مقابل السماح برحيل ديست هذا الصيف، رغبةً في استرداد المبلغ الذي دفعه النادي قبل عامين لضم اللاعب.

 

سيرجينو ديست

 

2- البرازيلي كاسيميرو

أيضًا يرغب المدرب الهولندي إريك تين هاج في التعاقد مع النجم البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، هذا الصيف.

وذلك نظرًا لمعاناة مانشستر يونايتد من أزمة في مركز الوسط الدفاعي، نظرًا لانخفاض مستوى كل من فريد وسكوت ميتكوميناي.

وأكدت التقارير الصحفية أن مسئولي مانشستر يونايتد يخططون لتقديم عرض قيمته 60 مليون يورو، من أجل التعاقد مع كاسيميرو، في أسرع وقت ممكن قبل يوم السبت المقبل.

وبالفعل تلقى كاسيميرو عدة اتصالات من مسئولي مانشستر يونايتد بشأن إقناعه بالانتقال إلى قلعة "أولد ترافورد"، بعرض لمدة 5 سنوات، على أن يحصل اللاعب على ضعف راتبه الذي يتقاضاه حاليًا مع ريال مدريد.

ولكن كاسيميرو يريد الاستمرار مع ناديه ريال مدريد حتى نهاية عقده في يونيو 2025، وهو الأمر ذاته بالنسبة للنادي الملكي التي لا ترغب في بيع اللاعب، إلا أن جميع الاحتمالات واردة.

 

كاسيميرو

 

3- الأمريكي كريستيان بوليسيتش

لاعب آخر  تواجد على طاولة مانشستر يونايتد، حيث يرغب النادي في التعاقد مع الأمريكي كريستيان بوليسيتش، لاعب تشيلسي.

وأفادت التقارير الصحفية بأن مانشستر يونايتد يدرس الحصول على خدمات كريستيان بوليسيتش على سبيل الإعارة من تشيلسي، واستغلال عدم مشاركة اللاعب بشكل منتظم تحت قيادة مدربه الألماني توماس توخيل.

ودخل مانشستر يونايتد في سباق التنافس مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، بشان ضم بوليسيتش.

وكان بوليسيتش قد انتقل إلى صفوف تشيلسي في عام 2019، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، مقابل 58 مليون جنيه إسترليني (70 مليون دولار).

 

كريستيان بوليسيتش