رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يؤجل ملف تجديد عقد حسين الشحات لهذا السبب

حسين الشحات
حسين الشحات

استقرت إدارة الكرة بنادي الأهلي علي تأجيل ملف تجديد حسين الشحات، لاعب الفريق، خلال المرحلة المقبلة، بعد تراجع مستواه بشدة، بالإضافة للإصابة التي تعرض لها في غضروف الركبة، وغيابه عن المشاركة وصعوبة الحكم عليه بشكل جيد من قِبل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول.

وأعلنت إدارة الكرة أن هناك موافقة  على أي عرض مناسب لبيع حسين الشحات في الميركاتو الصيفي القادم ولكن الأخير رفض الخروج من جدران المارد الأحمر والاستمرار بالموسم المقبل نظرًا لضعف المقابل المادي من الأندية التي ترغب في ضمه.

وواصل حسين الشحات، لاعب الفريق، تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض ‏الفقرات ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه بعد جراحة غضروف الركبة التي أجراها خلال ‏الفترة الماضية في قطر.‏

وأجرى حسين الشحات عملية جراحية نتيجة إصابته بقطع في غضروف الركبة ليغيب فترة كبيرة عن تدريبات الفريق الأحمر وتقليص فرص رحيله عن العملاق بنهاية الموسم.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تعادل دون أهداف مع فريق إيسترن كومباني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.