رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى: أبوجبل لن يعود للزمالك.. حتى لو خضنا الموسم بحارس واحد

أبوجبل
أبوجبل

قال أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، إن هناك محاولات من محمد أبوجبل للاعتذار للجمهور ولإدارة النادي من أجل العودة، لكن الموضوع مغلق تماما من جانبنا، ولن نأخذ خطوة بعودته حتى لو خضنا الموسم بحارس واحد.

وأضاف أمير مرتضي منصور، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدى البلد”: نرى أن قرارنا بشأن أبوجبل صحيح وفيريرا رحب برحيل الحارس، وعودته للزمالك من جديد خطوة للوراء.

وتابع: أبوجبل شعر بأنه أخطأ ويريد العودة لكننا نرى أنه انتهى وقت الحديث في هذا الملف سواء بالنسبة له أو أي لاعب رحل، ما المبرر لعودته ؟، ولماذا رحل من الأساس؟.

وأشار إلي أن أبوجبل تحدث مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وأبلغه الأخير بأن النادي ليس لديه أزمة شخصية مع الحارس لكن أمره في يد إدارة الكرة بالقلعة البيضاء.

وأوضح أن أبوجبل لم يوفق في أزمته مع النصر السعودي فهذا لا يعني أن الزمالك البديل، مؤكدا أن النادي لم يساعد الحارس بأي شكل في أزمته مع النصر.

تمكن فريق الزمالك من التأهل إلي ربع نهائي كأس مصر، بعد الفوز علي مضيفه الإسماعيلي بهدف دون رد، وسحل هدف الأبيض أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 20 من الشوط الأول.