رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السويس يواجه أزمة النقص العددى قبل مباراة سموحة فى ربع نهائى كأس مصر

فريق منتخب السويس
فريق منتخب السويس

يؤدي الفريق الأول بنادى منتخب السويس تدريبه في السابعة مساء اليوم باستاد السويس الجديد ثم يدخل معسكرا مغلقا، غدا، استعدادا لمواجهة سموحة المقررة إقامتها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل في مباراة الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر.

ويواجه الجهاز الفني لمنتخب السويس بقيادة ياسر الكناني أزمة تتمثل في النقص العددي نظرا لخوض الفريق لمباراة سموحة بقائمة الموسم الماضي التى رحل عنها عشرة لاعبين كان آخرهم محمد عماد "ضبش" الذي انتقل للترسانة بعد سداد قيمة الشرط الجزائى لكن يعتمد الكنانى على ثلاثة ناشئين يتوقع لهم مستقبلا واعدا مع الفريق، إضافة للروح العالية للاعبين وحالة التركيز الواضحة على الجميع.

 في نفس الوقت أبدى الكناني ارتياحه بعد موافقة مسئولى نادي سيراميكا كليوباترا على مشاركة أحمد القرموطى مع منتخب السويس أمام سموحة رغم انتقاله لسيراميكا في الموسم الجديد.

ورفض ياسر الكنانى خوض الفريق أى مباراة ودية بعد الفوزعلى أحد السعودى يوم الأربعاء الماضى بثلاثة أهداف سجلها كريم الشافعي وأحمد صالح وعمارة نيمار حرصًا على عدم إصابة أى لاعب بالفريق وسط اطمئنان نسبى على مشاركة محمد علاء هيكل بعد إصابته بشد في العضله الضامة.

المباراة الودية بين السويس وفريق أحد السعودي 

وأكد مصطفى هنداوى مدير الكرة بالسويس أن مجلس الإدارة قامت بصرف جميع مستحقات اللاعبين المادية فى موعدها وهو عنصر مهم جدًا لإعداد مناخ جيد للعمل فى أى فريق كرة.