رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صراع الهبوط يزداد اشتعالًا بعد تعادل المقاولون والجونة سلبيا

الجونة والمقاولون
الجونة والمقاولون العرب

انتهى الشوط الأول من مباراة المقاولون العرب والجونة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل يرتفع رصيد المقاولون العرب عند 26 نقطة في المركز قبل الأخير من 30 مباراة.

كما رفع الجونة رصيده عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر متساويا مع إيسترن كومباني الذي يحتل المركز السادس عشر بجدول الترتيب.

أحداث المباراة

تسديدة خلفية مزدوجة من إسلام محارب لاعب فريق الجونة من داخل منطقة الجزاء وصلت سهلة للحارس محمود أبو السعود.

ركلة حرة لصالح فريق الجونة في منتصف ملعب المقاولون جهة اليمين نفذها عمرو السعداوي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

ركلة حرة لصالح فريق المقاولون بالقرب من منطقة جزاء الجونة نفذها محمد سمير عن طريق تسديدة من مرة واحدة ولكن أبعدها الحارس عماد السيد من يسار مرماه.

تسديدة أرضية من نور السيد لاعب فريق الجونة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

في الدقيقة 33 بطاقة صفراء من نصيب عبد الرحمن خالد لاعب فريق المقاولون العرب بعد تدخل عنيف على أقدام لاعب الجونة طارق سامي.

بعد مراجعة حكم المباراة محمد عادل لتقنية الفيديو قام بإلغاء البطاقة الصفراء وأشهر البطاقة الحمراء في وجه عبد الرحمن خالد بعد تدخل متهور على أقدام طارق سامي.

في الدقيقة 51 تسديدة قوية من محمود الشبراوي من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمود أبو السعود من أعلى يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

كرة عرضية من نور السيد من جهة اليسار كادت أن تغالط الحارس محمود أبوالسعود وتسكن المرمى ولكن أبعدها المدافع فاروقا نور الدين في اللحظات الأخيرة.