رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يستهل مشواره فى تمهيدى كأس الكونفيدرالية بمواجهة بول الأوغندى

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

أسفرت قرعة الدور التمهيدي الأول لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، عن وقوع فريق فيوتشر في مواجهة فريق بول الأوغندي.
وأجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ظهر اليوم الجمعة، قرعة الأدوار التمهيدية للموسم الجديد لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية (موسم 2021-2022)، وذلك بمقر "كاف" بالقاهرة.
وفي حال تخطيه هذا الدور، فسيلتقي فيوتشر في دور الـ 32 مع الفائز من مجموع مباراتي الدور التمهيدي الأول بين فريقي بافيلس دي بورجو البنيني وكالون إف سي السيراليوني.
وسيخوض فيوتشر مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأول خارج ملعبه، خلال الفترة من 9 إلى 11 سبتمبر، على أن يخوض ممثل الكرة المصرية، مباراة الإياب على ملعبه بالقاهرة، خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر.
وفي حال تخطى الدور التمهيدي الأول، سيخوض فيوتشر، مباراة ذهاب دور الـ32، خارج ملعبه خلال الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر، على أن يستضيف ممثل الكرة المصرية، مباراة إياب الدور ذاته، بالقاهرة خلال الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر.
وفي حال تخطيه هذا الدور، فسيخوض فيوتشر، مباراتي الدور التمهيدي الإضافي الثاني، خلال الفترة من 2 إلى 9 نوفمبر.
وسيشارك 50 ناديًا، في الموسم المقبل لكأس الكونفيدرالية، حيث تقرر إعفاء 13 ناديًا من خوض الدور التمهيدي الأول، وهى بيراميدز، اتحاد العاصمة وشبيبة الساورة الجزائريان، ونهضة بركان المغربي، والصفاقسي والإفريقي التونسيان، ساجرادا إيسبيرانكا الأنجولى، ديابل نوار (الكونغو)، موتيما بيمبي (الكونغو الديمقراطية)، هارتس أوف أوك الغاني، مارومو جالنتس الجنوب إفريقي، زيسكو يونايتد الزامبي.