رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مجدى: مباريات الزمالك المقبلة ليست سهلة.. والأهلى مرشح لفقد عدد من النقاط

أحمد مجدي
أحمد مجدي

علق أحمد مجدي، لاعب الزمالك الأسبق، علي مباراة الزمالك وبيراميدز التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة، في الجولة الـ28، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد مجدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الزمالك يستحق الفوز على بيراميدز، مشيرا إلي أن الفريق الأبيض لم يتأثر برحيل عدد كبير من لاعبيه، والبرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر الاعتماد على الناشئين وفاز بالرهان.

وتابع: جملة فيريرا أن التبديل مثل البطيخة نتيجته غير مضمونة كانت تصريحا عالميا، ولكن الناشئين ساعدوا البرتغالي بشدة واستطاعوا تعويض رحيل النجوم.

وأكمل: مباريات الزمالك المقبلة ليست سهلة وينبغي على الفريق تحقيق الفوز بها حتى يتوج بلقب الدوري.

وأشار إلي أن الزمالك نجح في تخطي أصعب فريقين فيوتشر وبيراميدز، موضحا أن الفريق يتبقى له مباريات ليست سهلة ولكنه قد يتعثر أمام المصري.

وأوضح أن الأهلي مرشح لفقد عدد من النقاط في مبارياته المقبلة أمام فاركو وطلائع الجيش خاصة أن الفارس الأحمر يعاني أمام الفرق الدفاعية.

واختتم: عبدالله السعيد يصنف من أحسن لاعبي الدوري الممتاز، وأتمنى انضمامه للزمالك، وسيكون إضافة كبيرة جدا للفريق.

فاز الزمالك في الفوز علي بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في الأسبوع الـ28، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 66 محتلا المركز الأول، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة الـ59 محتلا المركز الثاني.