رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستأنف تدريباته اليوم.. وسواريش يراقب 5 مباريات لفاركو

سواريش في مران الأهلي
سواريش في مران الأهلي

أغلق البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، ملف مباراة المقاولون العرب وطوي صفحة اللقاء، قبل الجلسة التي يعقدها مع اللاعبين خلال التدريبات، عقب منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب لقاء ذئاب الجبل.

وشدد سواريش علي ضرورة نسيان ما حدث أمام المقاولون العرب، والتركيز في مواجهة فاركو، الذي يقوده مواطنه ألميدا، الذي يُعد من المدربين المميزين، خاصةً أنها ستكون المواجهة الأولي بينهما.

 

سواريش يراقب 5 مباريات لفاركو قبل المواجهة المرتقبة

وطالب البرتغالي من اللاعبين متابعة ملخص مباراة المقاولون العرب، لمعرفة أسباب الأخطاء المتكررة وإهدار الفرص السهلة من الجميع، وذلك قبل عرض فيديو مباريات فاركو.

وكلف سواريش جهازه المعاون له ومحلل الأداء بعرض 5 مباريات لفريق فاركو، وذلك أمام أندية إيسترن كومباني وإنبي والمصري والزمالك والاتحاد السكندري، من أجل دراسة مواطن القوة والضعف للمنافس وأسلوب وطريقة ألميدا في إدارة المباريات للفريق.

 في المقابل، يخضع محمد عبدالمنعم وبيرسي تاو، لاعبا الفريق الأول للأهلي، لاختبار طبي أخير لتجهيزهما استعدادًا للانضمام لقائمة الفريق، غدًا الثلاثاء، قبل الدخول لمعسكر مغلق لمواجهة فاركو وتعويض الغيابات في خطى الدفاع أو الهجوم.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة فاركو، ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.