رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يطلب شادى حسين لتدعيم هجوم الزمالك

شادي حسين
شادي حسين

كشف الإعلامي محمد شبانة عن كواليس قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، بشأن ملف المهاجم الجديد المنتظر التعاقد معه في الموسم المقبل.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC: فيريرا تلقى ترشيحات لعدد من المهاجمين المحليين في الدوري المصري وأشار المصدر إلى أن فيريرا أثنى على مستوى أحمد عاطف ووضعه ضمن أولوياته لكن إدارة الزمالك أبلغت المدرب بصعوبة التعاقد معه بسبب تمسك نادي فيوتشر ببقائه.

وأضاف شبانة: فيريرا رشح بعد عاطف اسم اللاعب شادي حسين، مهاجم سيراميكا، وأشاد به وأبدى إعجابه الشديد بقدراته وتحمس للتعاقد معه في الموسم المقبل وطلب بالبدء في التفاوض معه ومع ناديه.

وأتم شبانة: الزمالك يضع أولوياته في الموسم المقبل بتدعيم خط الهجوم والتعاقد مع لاعبين مميزين في الخط الأمامي بسبب النقص الشديد الذي يعاني منه الفريق.

فيريرا لإدارة الزمالك: "عاوز عبدالله السعيد بأي ثمن"

كشف الإعلامي محمد شبانة عن أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أوصى إدارة ناديه بالتعاقد مع عبدالله السعيد، نجم فريق بيراميدز، في الموسم المقبل.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC: فيريرا حرص على متابعة مباريات بيراميدز منذ عودته إلى تدريب الزمالك وأبدى إعجابه الشديد بمستوى عبدالله السعيد وتحمس للتعاقد معه، واندهش من تألق اللاعب بهذا الشكل رغم كبر سنه.

وأضاف شبانة: فيريرا يرى بأنه يمكن الاستفادة من السعيد لمدة موسم أو اثنين وتحقيق أفضل مكسب فني منه في الموسم المقبل وسط النقص الشديد الذي يعانيه الفريق في الوقت الحالي.

وأتم شبانة: مسئولو الزمالك يرغبون في شراء المدة المتبقية من عقد السعيد مع تنازل اللاعب عن جزء من مطالبه المالية نظير حسم الصفقة.